تداول الدولار اليورو على الفوركس لقوات الدفاع الشعبي الحية


3 ثينغس I ويش I كنيو عندما بدأت التداول تجارة الفوركس الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي. الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية مثالية. قضيت أشهر في اختباره وأظهرت الاختبارات الخلفية كيف يمكنني جعل 25،000-35،000 سنويا من حساب 10،000. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100. تجنيب لكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 ليس غفرا جدا. لقد فقدت 20 من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار. نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس. 1 ندش الفوركس ليس فرصة سريعة غنية خلافا لما يقرأ يورسكوف على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10،000 وتحويلها إلى 1 مليون. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكويت يأخذ المال لجعل مونيردكو هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية. ولكن هذا داسنرسكوت يعني أنه ليس مسعى مجديا بعد كل شيء، وهناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما. أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون 50 أو 60 أو 100 ربح في السنة، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي يتخذهون سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة جعل 60 ربحا في السنة، ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60 من حسابك في سنة معينة. ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا المخاطرة بقدر ما يمكن أن تكسب أنت قد تقول. هذا بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. العائد المتوقع الخاص بك ينبغي أن تكون إيجابية. ولكن من دون الرافعة المالية، وسوف يكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر. 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال هذا هو درس أتمنى لو تعلمت في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك. يتيح القول كان لدي عملة أنه عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب 2، ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد 1. هل الوجه أن عملة تخميني على الاطلاق كنت الوجه هذا العملة. تود تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 5050 بين صنع 2 أو فقدان 1، لها فرصة لا التفكير التي يودي قبول. الآن دعونا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت ثلاثة أضعاف صافي القيمة الخاصة بك ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه أن عملة بلدي تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة. المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. انهم يذهبون الكل في على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال. فكيف يمكننا إصلاح هذا بداية جيدة هو باستخدام أي أكثر من 10X النفوذ الفعال. 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالحك الدرس 3ND تعلمت ينبغي أن تأتي كما لا مفاجأة لتلك التي تتبع مقالاتي. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). كتب العديد من المقالات حول هذا الموضوع. في أفضل أداة إيف استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر. سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. المقصود منها أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها. تعلم من أخطاء بلدي إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول العملات الأجنبية، وهذه ستكون القائمة وأود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام. --- كتبه روب باسش دايليفكس يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. أندري فارس التداول الفوركس لمقابلة حية أندريه فارس هو سعى للغاية بعد المتحدث ومدرب للتجار المحترفين والمستثمرين الأفراد على حد سواء. كتابه الأول سيسمى تداول الفوركس من أجل العيش: دليل عملي لتحقيق الاستقلال المالي مع أسواق العملات الأجنبية. تمت مقابلته هنا ل tradingdiary. co. uk. 1. كيف تصف وظيفتك إن تركيزي الأساسي على كسب أفضل العوائد التي يمكنني تحقيقها للعملاء الاستثماريين، مع مراقبة التعرض للمخاطر بعناية، وعلى نحو متزايد كرست إيف المزيد والمزيد من الوقت والطاقة لمساعدة التجار الآخرين على النجاح من خلال أكاديمية نايت للتجارة و فكسنيت. 2. ما الذي جعلك تقرر كتابة كتاب واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا من زوار موقعنا على الانترنت هل يمكن أن يوصي كتاب جيد بالنسبة لي أن تبدأ مع. أنا غالبا ما قبض نفسي التوصية اثنين أو ثلاثة عناوين، وأنا لا يمكن أن نفكر في واحد الذي هو حقا كاملة. لذلك أنا وضعت لكتابة الكتاب أتمنى لو كان عندما بدأت، وهو واحد تجار الأسلحة مع جميع الأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق. نفس الاستراتيجيات التي أستخدمها لإدارة أموال موكلي. 3. هناك الكثير من الكتب تداول العملات الأجنبية هناك. ما يجعل لكم مختلفا العديد من الكتب تركز على نظرية وترك استراتيجيات محددة، في حين أن البعض الآخر النظم التي هي في الغالب قواعد الإدخالات والمخارج، مع الحد الأدنى من ذكر إدارة الأموال. أضع هذا العمل من العملات الأجنبية العارية، لافتا إلى المزالق لتجنب، ومساعدة القراء إنشاء خطة متينة لترك وظائفهم والانتقال إلى التداول بدوام كامل. تداول الفوركس من أجل المعيشة يتميز ليس فقط أكثر من 100 الرسوم البيانية والأمثلة التجارية، ولكن أيضا تغطية مفصلة للجزء المعيشة، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس، وإنشاء مكتب المنزل، وتداول الأموال الشعوب الأخرى والأعمال التجارية، وتحقيق التوازن بين العمل الوقت مع العائلة. 4. يقول كتابك سترة أن 95 من التجار تفقد. ما هي النسبة المئوية من الناس الذين يقرأون كتابك هل يمكن أن يفوز التجار لقد دربت مئات التجار على مر السنين، ويمكن أن نفكر في ربما ثلاثة أو أربعة أعضاء برو السابق الذين تخلى عن وعودوا إلى وظائفهم القديمة. في كل حالة تقريبا تركونا في صالح القفز إلى التداول المباشر بعد شهر واحد فقط أو اثنين من التدريب والممارسة، والتفكير أنهم يعرفون كل شيء. أعتقد أن أي شخص يمكن أن تنجح في هذا إذا وضعوا عقولهم لذلك، وتكريس الوقت للتعلم، والجهد لممارسة. 5. ما سوف كتابك يعلم القارئ كيف تكون متسقة، واثق التاجر. التناسق هو الاسمنت الذي يحمل كل شيء آخر ناقشنا لهذه النقطة معا. وسوف تظهر لهم أيضا كيفية تكملة دخلهم مع التداول، وجعل العيش الكامل للتاجر، أو حتى بدء الأعمال التجارية والتجارة للآخرين. 6. ما هي الأخطاء التجارية النموذجية التي ترونها الناس الذين لا يلتزمون بنظامهم وخطة التداول، وفقدان كل الإيمان بأنفسهم وتحليلهم لحظة الأسواق تقف قليلا ضدهم. العلاج لهذا هو أن تفعل أكثر على المدى الطويل، القائم على السيناريو التحليل، ومقاومة إغراء القفز إلى أو الخروج من الصفقات منتصف شمعة. الناس لا يدركون ذلك، ولكن إذا كنت لا تنتظر شمعة لإغلاق فإنه لا يزال تغيير ذهابا وإيابا. لذلك هذا هو مثل وجود نظام نو على الإطلاق 7. كيف كنت أول الحصول على المهتمين في التداول تداول والدي أسواق الأسهم هنا وهناك، وقال مرة واحدة لي أنه إذا كنت ترغب في فهم أي شيء حدث في العالم كنت فقط بحاجة إلى اتبع الدولار. أنا شخص يحب مواكبة الأخبار والأحداث الجارية، والتجارة يوفر لي وسيلة للعمل على آرائي من ما أرى يحدث من حولي. إذا كان العالم في الواقع مرحلة كما قال شكسبير مرة واحدة، ثم اتباع الأسواق المالية مثل وجود مقعد الصف الأمامي. كنت تعرف أنك على شيء عندما كنت قبض نفسك حزينة بعض الشيء تبدأ الأمور إلى أسفل بعد ظهر يوم الجمعة، وتتطلع فعلا إلى يوم الاثنين التالي. 8. ماذا كان عليك أن تمر قبل أن تدرك أن كنت جيدة بما فيه الكفاية لتكون قادرة على إعطاء الآخرين المشورة بشأن التداول كنت دفعت أكثر أو أقل في ذلك، وشعرت بعيدا عن استعداد عندما بدأت لأول مرة. ظل الناس يسألون عن المساعدة والمشورة، لذلك شاركت ما فعلته ولم أعمل بالنسبة لي. سمعت عن نجاح الشعوب الأخرى ثم عملت على تشجيع لي، وكما المزيد والمزيد من الناس استخدام النظام وإضافة خبراتهم وردود الفعل، وتطورها بشكل طبيعي تسارع. ما لدينا اليوم هو نتيجة لأكثر من ست سنوات من الاختبار وضبط. 9. هل أنت لا تزال تاجر نشط هل وضع الصفقات باستخدام الأموال الخاصة بك أستثمر في الصندوق الذي أديره، لذلك كلما جعلت قرار التداول مع موكلي المال بلدي هو على الخط أيضا. نحن أيضا توظيف عالية العلامة المائية المحاسبة، لذلك إذا كان لدينا أي وقت مضى شهر خاسر، ونحن لا تنظر المال المكتسبة للعودة إلى التعادل ككسب لحساب العمولة. نحن فقط الحصول على أموال عند كسب المال لعملائنا. 10. هل تعتقد أن هذا التداول الآلي يجعل من الصعب على التجار الأفراد فقط بمعنى أنه يعطي لهم أملا كاذبا. رأيت البنك الذي كنت أعمل من أجل الاستثمار 2B في نظام لمساعدتهم على حساب وإدارة التعرض للمخاطر في الوقت الحقيقي أنها لم تضع الصفقات من تلقاء نفسها. وأطلقت البنوك النار على تجارها البشر. ومع ذلك لا يزال الناس يعتقدون أن 99 قطعة من البرمجيات سوف يكون الجواب على جميع مشاكلهم. يمكن للبرنامج مساعدة أتمتة بعض المهام التجارية، ولكن السماح لأي روبوت تشغيل طويلة بما فيه الكفاية غير المراقب وأنها سوف تفريغ حسابك في نهاية المطاف. 11. ما فنون الدفاع عن النفس اليابانية كنت تدرس كيف دراستها تساعد في الأسواق المالية بوجينكان تايجوتسو. الشيء الرئيسي الذي علمني هو الصبر. السماح للخصم تظهر لك نيتهم. مياموتو موشاسي، ربما أعظم المبارز في التاريخ الياباني، قال مرة واحدة. الذي يتحرك أولا غالبا ما يفقد. مهارة أخرى مفيدة حقا هي المرونة. وليس محاصرين في خط واحد جامد من التفكير ولكن يجري مفتوحة على أدلة من البيئة من حولك والقدرة على التكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك على النحو المطلوب. يتم نشر الفوركس من أجل المعيشة من قبل هاريمان هاوس وسيتم الافراج عنهم خلال يناير 2011. لمزيد من المعلومات عن اندريه فارس يمكنك زيارة موقعه على الانترنت في فكسنيت. عرض مقال على موقع على شبكة الإنترنت جعل التداول على الانترنت الحية فوركس في عام 1995 كان لي 7 باكز في جيبي وعرفت أمرين، وأنا كسر كالجحيم و 1 يوم لن أكون - دواين روك جونسون سوق الفوركس هو أكبر سوق في جميع أنحاء العالم مع أكثر 5 تريليون دولار المتداولة كل يوم، وهذا هو أكثر من أسباب كافية لماذا يجب عليك، تأخذ هذه الدورة. العرض المحدود للوقت محدود الآن. قبل أن يعود السعر إلى 150 كن مدرب الخاص بك، وهذا بالطبع هو لمن يرغب في كسب المال على الانترنت سواء من المنزل أو من العمل. إذا تعبت من الحصول على العمل لشخص آخر، ثم تأخذ هذه الدورة تعلم طريقة لقراءة السوق أن أقل من 1 من التجار يعرفون 5 نجوم تصنيفها، مجتمع من أكثر من 1000 طالب عند شراء هذا بالطبع سوف تحصل أيضا على الوصول إلى 4 خطوة نظام يبوك واحدة من أفضل الكتب مبيعا الفوركس على الأمازون تقدر في 13.49 خالية تماما يتكون هذا البرنامج من 10 محاضرات فيديو و 5 محاضرات بدف مقسمة على 3 أقسام. في القسم 1 سوف تتعلم عن سوق الفوركس والمصطلحات، وسوف تتعلم عن الدعم والمقاومة، الشمعدانات و رسي الاختلاف. في القسم 2 سوف تتعلم ما هو العرض والطلب كيفية علامات معترف بها من سوبليديماند على الرسوم البيانية وسوف تتعلم تقنيات دخول السوق المختلفة. سوف تتعلم أيضا أين تضع توقف وعندما تأخذ الربح. في القسم 3 سوف تتعلم تقنية تأكيد الخطوة 4 وكيفية استخدام هذه التقنية لكسب المال. سترى أمثلة من الصفقات التي اتخذتها في الماضي. سترى مدخلي، بلدي أخذ الربح وسترى كم من المال أقوم به في كل تجارة سترى دليل على أن من الممكن لجعل 3000 أو أكثر في تداول الفوركس اليوم. هذا بالطبع ليس غنية بالطبع سريعة، ولكن هذا هو بالطبع من شأنها أن تجهز لكم مع المعرفة لجعل معيشة مريحة التداول عبر الإنترنت الفوركس. هذا بالطبع يمكن أن تكتمل في 1 أو 2 أيام الإنترنت، كمبيوتر محمول لا معرفة مسبقة اللازمة بحلول نهاية هذه الدورة سوف تتعلم: كيفية كسب المال القراءة وتحليل إشارات حجم (شيء أن 98 من التجار لا تستطيع أن تفعل) كيفية التجارة جنبا إلى جنب مع والمال الذكية إدخال أي طلب، إدخال سوبليديماند خط واختبار إدخال خط العرض كيفية الاستفادة من علامات انعكاس، وعلامات العرض والطلب كيف أنا قادرة على جعل 2300 في يوم واحد كيف يمكنك أن تفعل نفس الفوركس التداول و 4 تقنية تأكيد الخطوة (التقنية التي استخدمها للتجارة من أجل لقمة العيش)) تعلم كيفية اكتشاف التلاعب في السوق، مما يتيح لك التحوط على معظم التجار هذا بالطبع هو لأي شخص مهتم في كسب المال على الانترنت. إذا كنت تريد أن تجعل الدخل التكميلي أو إذا كنت تريد أن تتعلم كيف يمكنك جعل الدخل بدوام كامل على الانترنت من المنزل ثم، وهذا بالطبع هو لك إذا كنت تريد أن تصبح تاجر أفضل وتعلم وسيلة لقراءة السوق التي أقل من 1 من التجار يعرفون في هذه المحاضرة نحن تغطية واحدة من العلامات الرئيسية لل سوبليديماند، وهذا هو الجهد مع أي نتيجة. سوف تتعلم ما الجهد مع أي نتيجة هو، وسوف تتعلم كيفية بقعة الجهد مع أي نتيجة على الرسوم البيانية. وسوف نناقش ما يسبب الجهد دون أي نتيجة وبنهاية هذه المحاضرة سيكون لديك فهم لكيفية جعل المال تداول علامات الجهد دون أي نتيجة. ذي أوبثروست أمب دونثروست في هذه المحاضرة نحن تغطية واحدة من أكثر العلامات شيوعا من سوبليدماند، و أوبثروست و دونثروست. في هذه المحاضرة سوف تتعلم ما هي أوبثروست و دونثروست وسوف تتعلم كيفية تحديد أوبثروست و دونثروست على الرسوم البيانية. وسوف نناقش ما يسبب أوبروثروست و دونثروست وبحلول نهاية هذه المحاضرة سيكون لديك فهم لكيفية المهنيين الربح من أوبروثروست و دونثروست. ضيق انتشار أشرطة وارتفاع حجم في هذه المحاضرة نناقش القضبان انتشار ضيق وحجم كبير. نناقش أهمية قضبان انتشار ضيق على ارتفاع حجم في أعلى وأسفل السوق وما يسبب ضيق انتشار القضبان على حجم عال. اختبار العرض والطلب في هذه المحاضرة سوف نذهب من خلال ما هو الاختبار، ما هو اختبار ناجح وما هو اختبار فاشل. سترى أمثلة من الاختبارات وبحلول نهاية هذه المحاضرة سيكون لديك فهم لأهمية الاختبارات. لا الطلب أمب لا العرض في هذه المحاضرة نحن تغطية أي طلب ولا الحانات العرض. سوف تتعلم ما هو شريط الطلب وليس ما هو شريط العرض، وسوف تتعلم كيفية التعرف على هذه الحانات على الرسوم البيانية، وسوف تتعلم أهمية هذه الحانات ومتى للبحث عنها على الرسوم البيانية. أنا شاهد حي أنه إذا كنت شجاعا بما فيه الكفاية لتحلم به، فإنه يمكن أن يحدث، عليك أن تحدد أنه بغض النظر عن ما يستغرقه أنك لن تتوقف، أنت لن تنهي، أنت لن تتخلى عن حتى جعل يصبح حلمك حقيقة واقعة. في سن ال 16 بدأت تعلم الفوركس. أخذت العديد من الدورات الفوركس، وكنت قد قررت أن كنت ذاهبا ليكون واحدا من أكبر تجار الفوركس. قبل ثماني سنوات عندما بدأت تداول الفوركس مهنيا كنت أصنع الكثير من الأخطاء ولم يكن كسب الكثير من المال. قررت أن أبدأ في إجراء أبحاث السوق الخاصة بي، قررت أن أضع استراتيجية التداول التي من شأنها أن تجعل لي الأرباح متسقة. كان من الصعب، كان علي أن أفعل ساعات وساعات تحليل الرسم البياني والتحليل الفني تجريب مع مجموعة واسعة من أنظمة التداول والمنهجيات التي لم يثبت أي منها لتكون متسقة كما كنت آمل. بعد حوالي 3 سنوات من أبحاث السوق وتحليل الرسم البياني وبعد قراءة أكثر من 11 كتابا مختلفا على التداول اكتشفت طريقة التداول التي غيرت حياتي. طريقة التداول التي اختبرت مرة أخرى تحسنت عند إنشاء تقنيتي الخاصة جدا، تقنية تأكيد الخطوة الأربع. عندما تركت الكلية بعد الانتهاء من البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية والكيمياء العضوية، بدأت التداول الفوركس بدوام كامل لأنه من سن 16 كنت أحلم دائما أن تصبح تاجر الفوركس المهنية وجود شركة الاستثمار الخاصة بي. كنت أعرف أيضا أنه طالما كنت تعمل لشخص آخر أنها تسيطر على مصيرك وأنا لم أكن أريد أي شخص التوقيع على راتب بلدي ولكن لي. أنا جعلت هذه الدورات لمساعدة التجار لأنني أعرف مدى صعوبة يمكن تداول الفوركس إذا لم يكن لديك طريقة التداول ثبت. هذه الدورات لن تجعلك غنية بين عشية وضحاها، حتى إذا كان هذا ما تبحث عنه ثم لا تأخذ أي من الدورات. هذه الدورات ومع ذلك، هي بالطبع من شأنها أن تجهز لكم مع المعرفة لجعل معيشة مريحة على الانترنت. ترى في الحياة علينا أن نأخذ الفرص، أخذت فرصة قبل 8 سنوات مع الفوركس وأنها قد حملت لي حرفيا من لا شيء لشيء. الآن أنا تداول الفوركس لقمة العيش في لوريتا فكس شركة بدأت، يمكنك أن تفعل أي شيء كنت وضعت عقلك ل لوتشيانو كيلي الفوركس Trading - شامل أمبير موجزة دورة تداول الفوركس لوتشيانو كيلي، تاجر الفوركس المهنية في لوريتا فكس، ليك

Comments

Popular posts from this blog

ويزمان فوريكس المحدودة بيون

تعلم تداول العملات الأجنبية في الهند على الانترنت

الفوركس المؤسسة سن دينار بحريني مهنة